Papusha

1.JPG

اليوم ، لا يزال المصدر الرئيسي للكهرباء النفط ، لأنه ليس من المحزن أن ندرك. مع هذه الطريقة من إنتاج الطاقة يرتبط مع العديد من العلل البيئية. واحد منهم هو مشكلة “النفايات” البيئية الناجمة عن تكرير النفط ، والتي لا يتم استخدامها وإلقاءها ببساطة في الطبيعة. النباتات والحيوانات داخل دائرة نصف قطرها عدة كيلومترات من المصافي هي ببساطة بلا حياة بسبب هذه المشكلة. ومع ذلك ، فإن هذه “النفايات” لا تُستخدم ، ليس لأنها غير مجدية ولا قيمة لها ، بل لأنه حتى اليوم ، لم يكن استخدامها أكثر كفاءة من وجهة نظر اقتصادية. حتى يوم واحد ، اخترع أناتولي إيفانوفيتش بابوشا ، وهو عالم سوفييتي شهير ، منشأة تقوم بجمع ومعالجة حمأة الزيوت إلى مادة ذات قيمة لاستخدامها في المستقبل ، الذي له قيمة في السوق. لسنوات عديدة لم يتمكن التطوير من إيجاد التمويل لكن اليوم قرر المشروع استخدام فرص ICO ، وليس فقط لجذب الاستثمارات ، ولكن أيضا كفرصة للعالم كله لحل هذه المشكلة البيئية.



المشكلةمصافي النفط اليوم تلوث البيئة بالنفايات النفطية. هذا هو 20 ٪ من حجم المواد الخام الأولية. بسبب عدم القدرة على استخدام الملوثات ، فإنها ببساطة التخلص من النفايات في البيئة. وبهذه الطريقة ، فإنهم يضرون بالإيكولوجيا ، وهو أمر ملح للغاية ، وفقا لحسابات علماء البيئة ، أن تحدث كارثة إيكولوجية خلال 100 عام إذا لم يتغير شيء.

2.JPG

مصافي النفط تفقد الأرباح. لأنه ، أولاً ، عليهم دفع غرامات بيئية. وثانيا ، هذه النفايات لديها عنصر الطاقة ويمكن بيعها في السوق مع معالجة معينة. 

تم حل هذه المشكلة من قبل العديد من العلماء ، ولكن الأقرب إلى حلها كان عالمًا سوفييتيًا يتمتع بسمعة عالمية ، وهو أناتولي إيفانوفيتش بابوشا ، الذي أنشأ التركيب ، PRT-1 ، وهو يخلق الوقود السائل من هذه النفايات. وبما أن المادة الأصلية معقدة للغاية في التركيب الكيميائي والفقيرة نسبياً في طاقة الطاقة ، فإن تطبيق هذا التركيب لم يعثر على التوزيع بسبب الكفاءة المنخفضة نسبياً والتكلفة العالية للتصنيع.

في الآونة الأخيرة ، تم الإعلان عن مشروع لإنشاء فريق إعادة الإعمار. هذه نسخة مطورة من التركيب ، وهي مواد مختلفة للتصنيع والتصميم المحسن. وقد كفل ذلك كفاءة أعلى ، وانخفضت التكلفة بشكل ملحوظ. 

تم إجراء أبحاث السوق وكان هناك طلب كبير على هذه المنشآت من المنظمات في جميع أنحاء العالم. اليوم ، هناك حاجة للتمويل لإعطاء الانتقال إلى هذا المشروع.

قراريهدف مشروع Papusha إلى إنشاء أعمال لتصنيع وحدات PRT-2 وتعريفها لمنظمات النفط حول العالم. وتتمثل رؤية المشروع في تنظيف كوكب نفايات النفط وجعل الوقود الشعبي يخرج. 

التثبيت PRT-2 يعمل على النحو التالي. تسخن النفايات إلى درجة حرارة 1000 درجة مئوية. وسوف تسارع أيضا داخل وحدة لسرعة transonic. وفي موازاة ذلك ، تضاف بعض الشوائب إلى المواد الخام ، مما يسهم في فصل المواد المرغوبة. والنتيجة هي وقود من أنواع مختلفة: الديزل والبنزين وغيرها. لا تدخل أي مواد ضارة في الغلاف الجوي. بخار الماء فقط وثاني أكسيد الكربون ، وهي غير ضارة.

3.png

PRT-2 Pros:

  • التخلص من الغرامات البيئية ؛
  • مصدر إضافي للدخل ؛
  • أبعاد صغيرة وخفة.
  • سهولة وتكلفة منخفضة للخدمة ؛
  • كفاءة عالية. 

    يمكن تثبيت واحد توليد الدخل 1-2 مليون دولار سنويا. مع سعر حوالي 500 ألف. وهذا هو ، الاسترداد هو 3-4 أشهر. نظرا لعدم وجود غرامات بيئية أقل من ذلك. والغرامات من مصنع واحد يمكن أن يكون الملايين من الدولارات سنويا. 

    PRT-2 هو دخل إضافي وحماية البيئة. هذه شركات النفط المهتمة في جميع أنحاء العالم. اليوم هناك بالفعل أوامر مسبقة لشراء 70 ألف وحدة. 

    مشروع مثير للاهتمام tokenomics مرتبة. سيخصص 15٪ من عائدات المشروع لشراء الرموز المميزة للحرق ، والذي سيحدث كل 3 أشهر.

    4.png

فريق 

5.png

ICO 

6.png

النتائجلماذا يستحق المشروع Papusha الانتباه إليه. أولا ، وجود الألم في شركات العملاء ، والذي يغلق المنتج. ثانياً ، هذه براءات اختراع ، كحاجز أمام المنافسين. ثالثًا ، وجود منتج صالح. الرابعة ، وفريق علمي غني. خامسا ، للمشروع درجة كبيرة جدا في قوائم ICO. كل هذا هو محاولة جديرة لنجاح ICO والمشروع ككل.

7.png


المصادر الرسمية لمشروع Papusha

الموقع الإلكتروني: https://papusha.io
Whitepaper: https://papusha.io/files/Whitepaper_RU.pdf
Facebook: https://www.facebook.com/Papusha-Rocket-Technology-241396259943698
Twitter: https: // twitter .com / papushatech
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCYV0zOPkYjsdPb34uAvvlNw
Instagram: https://www.instagram.com/papushaico
Steemit: https://steemit.com/@papusha
GitHub: https: // gitub.com/PRTICO/PapushaTokenSale
Telegram Group: https://t.me/prt_chat
Bitcointalk ANN: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=4502678.0

 

 

Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

Leave a comment