ORBISTransfer : إدارة الأصول الخاصة بك بشكل مختلف

مرحباً يا أصدقائي الأعزاء. أريد لهذه المراجعة أن تلقي الضوء على المشروع التكنولوجي المسمى ORBISTransfer وأن تصبح أكثر شعبية وتجذب المزيد والمزيد من المستخدمين الجدد الذين لديهم عيون جائعة وقلة المعلومات. هذا الأخير يجب أن يجمع الفتات ، والتحقق من الوقت والمحفظة الخاصة بك. للإجابة على السؤال حول أي نوع من العملات هو الأفضل للاستثمار فيه ، والذي سيطلق عليه ICO نسبة 100٪ ، لا يمكنني ذلك ، ولكن سأحاول أن أحدد ووصف رؤيتي للوضع. اليوم سنقوم بتحليل مشروع ORBISTransfer. ما هو هذا ICO وهل يستحق الاستثمار فيه؟

ما هو ORBISTransfer؟ 
ORBISTransfer ، حيث يمكنك أن تجد في https://orbistransfer.com/ ، هو طريقة جديدة لإجراء المعاملات مع خطوات بسيطة وسهلة. ORBIS Transfer هو نظام تحويل الأموال القائم على Blockchain والذي يعمل من خلال رمز Cryptocurrency المميز. تقترن هذه التقنية مع برامج الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب التي ستتيح الفرصة للناس للقيام بتحويلات الأموال والاستثمارات والمدفوعات باستخدام آلات الخدمة الذاتية ، والهواتف الذكية الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت.
تم تصميم هذا النظام للعمل من خلال وضع النقل اللامركزي وتوفيره على مدار 24 ساعة ، سواء عبر الإنترنت أو في فرع ORBIS الفعلي. سيسمح هذا للجميع بالحصول على المزايا التي توفرها عملة التشفير ، بما في ذلك تكاليف المعاملات المنخفضة والمعاملات غير المحدودة والمدفوعات السريعة وحذف الحواجز الجيوسياسية من المدفوعات. كما تقدم لك هذه الشبكة بعض وسائل تحويل الأموال أو الاستثمار بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول وأجهزة سطح المكتب أو NFC أو حتى بطاقة ORBIS (والتي سيتم تقديمها قريبًا). 
يقدم ORBISTransfer حلول للمشكلة في العالم التجريبي وكل الطبقات الاجتماعية. يهدف المطورون إلى تحقيق وصول سريع ورخيص وآمن لأصولك (النقود الورقية والعملة المشفرة) مع تطبيقات الهاتف المحمول / منصة سطح المكتب وفروع الخدمة الذاتية المستقبلية الفريدة في جميع أنحاء العالم.

الحل يقوم 
أوربيس (ORBIS) بإنشاء النظام اللامركزي لتحويل الأموال على أساس تقنية blockchain. كما أنهم يقدمون خدمات تحويل عملة مشفرة مقابل الملايين من مستخدمي cryptocurrency عبر العالم. ستكون خدمات تداول وتبادل P2P على المنصة سهلة الاستخدام وآمنة. سيتم توفير محفظة رقمية لجميع مستخدمي النظام الأساسي لتخزين cryptocurrencies مختلفة. وهم يقومون بدمج العملة الورقية أيضًا في منصتهم وسيطلقون بطاقة خصم لإيداع أو سحب الأموال.

ولجعل الدفع أسرع وأكثر أمانًا من خلال الهواتف الجوالة ، فإنها تطلق أيضًا مدفوعات تستند إلى NFC. أعتقد أن نظامًا بيئيًا من المعاملات المالية الآمنة والمفتوحة يتم تشجيعه مدعومًا بتكنولوجيا blockchain. تساعد الرموز المميزة على النظام الأساسي في إدارة الدفعات والمكافآت للمستخدمين. إن توحيد الأصول هو أحد المفاهيم الأساسية في تكامل blockchain. هذا النظام الأساسي يساعد في تطوير نظام الدفع وهو شفاف وآمن وغير مركزي. قوة تبادل العملات ونقلها والمخاطر المرتبطة بها تقع على عاتق المستخدمين.واحد من أكثر الأسئلة أهمية في مجال الصناعة المالية هو توافر الأدوات لأمن المستخدم.

ما هي الميزات الهامة؟ 
ORBISTransfer يعيد تعريف تحويل الأموال وساحة الاستثمار مع بعض المفاهيم المبتكرة. بدأت الشركة في البدء بتحويل الأموال والخيارات الاستثمارية القائمة على العملة الأجنبية. وسيشمل هذا المفهوم استخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر في وظائف تحويل الأموال والاستثمار. 
علاوة على ذلك ، سيكون الخط الأعلى هو آلية النقل بمساعدة NFC وبطاقة الخصم التي ستجعل الجمهور جاهزًا لبيئة المال الرقمية. سيتم توفير أجهزة نقاط البيع اللاسلكية المجانية للبائعين والتجار وأصحاب الأعمال الآخرين. يمكن استخدامها لتلقي المدفوعات مقابل الخدمات التي تقدمها من خلال أعمالهم.
بالإضافة إلى ذلك ، تصور الخدمة أيضًا خططًا لإطلاق فروع مادية حول العالم. وسيتم تجهيز الفرع الفعلي بأجهزة ATM ومساعدين افتراضيين من AI. ستوفر هذه الفروع جميع أنواع الخدمات المالية بما في ذلك المدفوعات والسحوبات والودائع والخدمات الاستثمارية. 
في الواقع ، فإن المدفوعات الرقمية تنمو بسرعة ، وهذا ما يريد أوربيس استخدامه في نموذج عملها. خدمة المعاملات العالمية التي تنطوي على كل من fiat و cryptocurrency غير موجودة اليوم. لدى أوربيس خطة كبيرة لملء هذا الفراغ. سنرى بالتأكيد سوقًا متناميًا للمنتجات التي أدخلها ORBIS Transfer.

أوربيس بلاتفورم

  • بمجرد التسجيل ، والمشاركة في ICO ، تكون قد دخلت في نظامنا الإيكولوجي لتكون قادرة على إدارة الأصول الخاصة بك مع هاتف ذكي أو كمبيوتر متصل بالإنترنت فقط.
  • سوف يكون لعملة أوربيس (ORBS) الخاصة بنا سعر ثابت وسيستخدمها العملاء في سداد مدفوعاتهم وحفظها ونقلها بدون أي رسوم دون التعرض لخطر الإهلاك أو الخسارة.
  • سيتم إصدار العملة الأمنية Orbis (ORBSi) للجمهور لتبادل العملات والتجار.
  • سيتمكن المستخدمون من تحويل العملات المجهرية إلى أموال Orbis وإدارتها عبر برنامج Orbis card / smartphone apps / Desktop وفي فروع Orbis المستقبلية للخدمة الذاتية في جميع أنحاء العالم.
  • دعم 24/7 من Virtual Intelligence Intelligence Chat Robots

كيف تعمل؟ 
ORBISTransfer النظام الفريد واللامركزي لا يشبه أي نظام مصرفي آخر متاح اليوم ، ويمكن استخدامه بسهولة من قبل أي شخص في أي عمر. على الرغم من أن التقنية الأساسية قد لا تكون مفهومة بشكل جيد ، إلا أننا نرى هذه العتامة كمنفعة – بعد كل شيء ، ليست هناك حاجة لفهم العمل الداخلي للهاتف لاستخدامه! 
سيتمكن عملاء أوربيس من توفير أموالهم ، وتحويل أموالهم ، والاستثمار ، وتلقي الائتمان أو التمويل لأعمالهم ، كل ذلك بنقرة بسيطة على زر أو النقر على الشاشة.
في بعض الحالات ، قد يكون هناك عملاء قد يسيئون فهم أو لديهم أسئلة حول المنصات. سيكون لديهم الخيار في جميع الأوقات التحدث إلى روبوت دردشة خدمة العملاء AI VR. سيكون هذا البرنامج متاحًا على أجهزة سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة من جميع الأنواع. ستكون هناك تعليمات خطوة بخطوة للاستخدام لكل نظام أساسي.

ICO

1 مايو – 29 أكتوبر

بداية

1 مايو 2018 (9:00 ص بتوقيت جرينتش)

النهاية

29 يوليو 2018 (الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت جرينتش)

سعر صرف العملة: 1 أوربيس = 0.5 يورو

العملات المقبولة: ETH ، BTC ، EUR ، USD

ICO Minimal Capital: 500.000 euro 


لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:

موقع الويب: https://orbistransfer.com/

ANN الموضوع: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=3844192.0

ورقة عمل: https://orbistransfer.com/downloads/Orbis-White-Paper-2.pdf

برقية: https://t.me/orbisgroup

Facebook: https://facebook.com/orbistoken

Twitter: https://twitter.com/OrbisToken

 

Author : beberexha
Profil bitcointalk : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2347730
Eth : 0xB08bAa5566B26dfF3573C091868AA910ce965467

Leave a comment